الأربعاء، 20 أبريل 2016

جرح مفتوح


لو تدرى كم اكره الصدفة التى جمعتنا معا ..كم اكره اليوم الذى قابلتك به..على الرغم من انى كنت اعتبر هذا اليوم من اجمل ايام حياتى و دونته فى مذكرتى بانه اليوم الذى قابلت به اول حب فى حياتى ..مازلت اذكر تاريخ هذا اليوم  12 اكتوبر 2008..و هل ينسي المرء اليوم الذى تغيرت فيه حياته كلها ..فلكم اشتاق الان لحياتى قبل هذا اليوم ..فى هذا اليوم عندما جئت انت تغير كل شئ فى داخلى و ياليته لم يتغير ..لقد سحرتنى عينيك و جاذبيتك ووسامتك التى لم ارى مثلها من قبل فى اول لقاء بيننا .. شعرت وقتها اننى كنت ابحث عن شئ ووجدته اخيرا..كنت خبيثا و انت تنظر الى و تبتسم و كنت خجولة انا و لا اقوى على النظر فى عينيك من شدة تأثير اللحظة ..كنت اشعر بتوتر شديد ..لم امر بموقف مماثل من قبل ..شعرت انك مختلفا جدا عن اى شخص قابلته فى حياتى ..يومها فقط امنت بالحب من اول نظرة ..
#خواطر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق